فلك رادار نيوز28/4/2011

60 views
15 mins read

 الحمل
21 آذار – 20 نيسان
قد يحمل لك اليوم جديداً يتعلق بالعمل. من الممكن ان تقدم على مشاركة احدهم لمشروع جديد يحمل اليك النجاح. فتعقد الاجتماعات وتكون على موعد مع بعض النقاشات المهمّة. 
 
الثور
21 نيسان – 20 أيار
تعود وتيرة الحياة الى طبيعتها وتتقدم بخطى ثابتة تحقق خلالها مبتغاك تدور الأحداث بشكل جيد وتتطور حلقات النقاش نحو الأفضل فاسحة في المجال لاظهار مهارتك وقدرتك. 
 
الجوزاء
21 أيار – 20 حزيران
يتطلب هذا اليوم تعاونا وصبرا وتفهما وابتعادا عن اثارة المواضيع الحساسة تجنب ارتكاب الاخطاء والتصرف بانفعال انتبه للغشاشين والمحتالين. قد تُثار مشاكل في العمل، أو يطرأ ما يزعجك ويثير التساؤلات. 
 
السرطان
21 حزيران – 20 تموز
تبدو الاتصالات غنية جداً وقد تسمع جواباً ساراً أو تعرف لقاء مثمراً كرر المحاولة لا سيما اذا كان الامر يتعلق بدعم خارجي او زيادة على الراتب أو في الارباح، تتعاطى مع شان خارجي او مع مشروع او سفر وتحضر لجديد وتغمرك حيوية كبيرة. 
 
الأسد
21 تموز – 20 آب
انه يوم التناقضات بامتياز، فإذا واجهت شؤونًا عقارية او عائلية وشخصية ستكون اما واثقا من نفسك واما تعاني من تراجع كبير في الحظوظ والمعنويات. احذر الاستفزازات وابتعد عن كل ما يجلب لك المتاعب. 
 
العذراء
21 آب – 20 أيلول 
تلعب المخيلة دورًا كبيرًا كما الحدس، في ايجاد الحلول او تضخيم الامور. في الجو همس واسرار ثم ظهور للعلن وكشف لبعض الأوراق. قد تسمع بفضيحة في هذه الاثناء اذا لم تكن تستهدفك شخصيًا او تفضح انت امرًا ما وتطلب جوابًا. 
 
الميزان
21 أيلول – 20 تشرين الأول
ينصبّ اهتمامك على شؤون ماليّة واستثمارية . تتعاطى ربما مع موظف جديد أو زميل يدخل حياتك المهنية الآن . تراجع حساباتك وتدقق في اصغر التفاصيل. 
 
العقرب
21 تشرين الأول – 20 تشرين الثاني
يحمل إليك هذا اليوم افراحاً وعلاقات جدّية ودعماً من قبل بعض الافرقاء. من الممكن ان تعيش رومنسية إبتداء من الآن، أو أن تتعرّف الى حبيب جديد عبر بعض الصداقات والعلاقات. 
 
القوس
21 تشرين الثاني – 20 كانون الأول
حاول ان تحافظ على اسرارك وأن تبقى محاطًا بأفراد العائلة. إبحث عن الامان. وانتبه قد تكون مخيلتك واسعة وتأخذك الى الهاوية. فلا تتحمس ولا تثق بالالهام والوحي في هذا اليوم. 
 
الجدي
21 كانون الأول – 20 كانون الثاني
تعود شؤون من الماضي لكي تولد الانفعالات وتعرقل بعض الرحلات، حاول ان تتخطى الامر بهدوء وتسامح فلا شيء يقويك كالتسامح وحاول الا تبالغ وتتطرف. 
 
الدلو
21 كانون الثاني – 20 شباط
قد تميل الى أجواء ثرية او الى شريك يوفّر لك الاطمئنان المادي. يلعب المال دورًا كبيرًا في خياراتك الآن ويشكل الأولوية بالنسبة اليك. 
 
الحوت
21 شباط – 20 آذار
قد تحلم وتحقق حلمك او يأتيك الوحي فجأة لإيجاد لمسألة عالقة. لا تَخف من التعبير عن أفكارك والاقدام على ما تراه مناسبًا.

Previous Story

صحيفة المستقبل28/4/2011

Next Story

حركة الاحتجاجات على ارتفاع أسعار المحروقات تجددت ليلاً

Latest from Blog