حفل موسيقي تركي في مركز العزم الثقافي – بيت الفن

158 views
7 mins read

نظم مركز العزم الثقافي – بيت الفن حفلا موسيقيا للفرقة التركية “نيفيدا” بالتعاون مع جمعية الصداقة اللبنانية التركية، في حضور النائب السابق مصباح الاحدب وعقيلته، رئيس بلدية طرابلس المهندس نادر الغزال، رئيس بلدية الميناء السفير محمد عيسى، رئيس جمعية بيت الفن عبد القادر علم الدين، رئيس جمعية الصداقة اللبنانية التركية الدكتور صلاح غندور، العميد محمد علم الدين ممثلا المدير العام لقوى الامن الداخلي اللواء اشرف ريفي، مدير مركز العزم الثقافي – بيت الفن عبد الناصر ياسين، وجمهور غصت به قاعة مسرح بيت الفن.
بداية كلمات ترحيب من الدكتور غندور وعلم الدين اللذين رحبا بالحضور، واثنيا على جهود المنظمين لهذا الحدث الثقافي، مشددين على “اهمية الحوار والانفتاح بين الحضارات لا سيما الحوار الثقافي البناء والمستمر منذ زمن بين لبنان وتركيا”، كما تمنيا اقامة المزيد من النشاطات الثقافية والفنية المماثلة لهذا الحفل الموسيقي ما يعزز اواصر الصداقة بين البلدين والشعبين.
ثم بدأ الحفل الموسيقي على انغام القانون والفلوت والكمان التركي والعود. وتفاعل الجمهور مع الفرقة التركية بشكل مميز، كما تماهت الانغام مع عمارة بيت الفن القديمة والمجددة بقاعاتها البديعة لتنقل الجمهور الى عالم موسيقي جميل.
واختتم الحفل بكوكتيل على شرف الحضور.

Previous Story

“آبل” تطلق تلفزيونها التفاعلي نهاية العام الجاري

Next Story

AUCE نظمت مهرجان الفيلم القصير وكرمت فنانين

Latest from Blog