شركة إيطالية تطرح نظارة تزلج بإمكانيات متميزة

36 views
14 mins read

 تضمن للمستخدم 10 ساعات متواصلة من الموسيقى بينما تمنح 12 ساعة تحدث عبر الهاتف

طرحت شركة “Buhel” الإيطالية المتخصصة في تطوير وابتكار أنظمة صوتية جديدة الخاصة بالنظارات المعتمدة عل تقنية البلوتوث نظارة تزلج جديدة أطلقت عليها اسم “Buhel G33 Intercom”.

وتتميز هذه النظارة عن غيرها بأنها تتيح لهواة التزلج على الجليد إمكانية التحدث عبر هاتفهم الذكي أثناء الاستمتاع بالرياضة المفضلة لديهم، بجانب أنها نظارة شمسية واقية تحمي عيونهم من أضرار أشعة الشمس والرياح، بالإضافة إلى أن عدسات النظارة مزودة بطبقة حماية من الأشعة فوق البنفسجية والعوامل الجوية الأخرى مثل الضباب والغبار والثلج ومضادة للخدوش والصدمات.

وتتصل هذه النظارة بالهاتف الذكي عبر تقنية “البلوتوث” ومزودة بنوع معين من الميكروفونات يستخدم تقنية نقل الصوت عبر عظام الوجه يسمى “Buhel Vibration System”، وهذا الميكروفون قادر على التقاط الذبذبات والاهتزازات الصوتية التي تنتقل في الهواء على شكل موجات لا تؤثر على الأذن فحسب بل أيضا على عظام الوجه ومن ثم نقل الصوت بشكل واضح ونقي وخال من التشويش حتى في أماكن الضجيج العالي أو أثناء هبوب العواصف الشديدة.

فضلا عن إمكانية اتصالها بالأجهزة الأخرى المقترنة بتقنية البلوتوث أيضا مثل مشغل الموسيقى، وبذلك تقدم لعشاق التزلج الاستمتاع بالموسيقى المفضلة لهم أثناء التزلج بواسطة مكبرات الصوت المدمجة بها.

علاوة على أنه مدمج على جانبي النظارة مجموعة من مفاتيح الضبط تتيح للمستخدم اختيار الموسيقى المفضلة لديه والتحكم في الهاتف الذكي من إجراء مكالمات هاتفية أو الرد عليها، وتتميز هذه المفاتيح بأنها كبيرة لتناسب قفازات اليد، فضلا عن أن عدسة النظارة مُصممة للرد تلقائيا على المكالمات الهاتفية الواردة أثناء سماع الشخص للموسيقى.

وتتسم هذه النظارة بأنها مزودة بخاصية إلغاء الضوضاء لتمنح المتزلج تجربة صوتية نقية بعيدة عن المؤثرات الصوتية الخارجية التي تؤثر سلبا على مستوى الصوت.
كما تتمتع هذه النظارة بميزة أخرى هي أنها تسمح للمستخدمين اقترانها مع 6 أشخاص آخرين من مرتدي نفس النظارة يبلغ مداها لمسافة تصل إلى 500 متر مع بقاء الصوت واضحا نقيا، بغية التواصل والتحدث مع الأصدقاء الستة الآخرين وتفقد مسار بعضهم البعض.

وتضمن هذه النظارة للمستخدم 10 ساعات متواصلة من الموسيقى بينما تمنح 12 ساعة تحدث عبر الهاتف، أما عمرها في وضع الاستعداد فيصل إلى 200 ساعة، وتتوفر هذه النظارة بثلاثة ألوان: الفضي والأسود والأبيض.

Previous Story

“إدمان الإنترنت” يعطل أداء الروابط العصبية بالمخ

Next Story

علاج جديد لمرض “سرطان البروستاتا”

Latest from Blog

المير الأصيل

المير الأصيل سيماؤه في إطلالته، ولكل امرئ من اسمه نصيب”، هذا ما قاله العرب قديماً. انه