لقاء القمة بين الميلان و الارسنال

133 views
9 mins read
سيكون لعشاق المستديرة مساء اليوم الاربعاء موعد مع مباراة من العيار الثقيل يحتصنها ملعب السانسيرو بين اصحاب الارض نادي الروسونيري الميلان ، و النادي الانجليزي العملاق ارسنال.
 
فريق الميلان يمر حاليا بفترة جيدة حيث يتصدر مؤقتا الدوري الايطالي في صراع شرس مع منافسه يوفنتوس ، اذ ان الفريق حقق نهاية الاسبوع الماضي فوزا هاما في اخر الدقائق بهدفين مقابل هدف وحيد و ذلك بعدما كان متخلفا في نتيجة اللقاء امام أودينيزي.
 
و من جهة الغانرز ، يبدو ان اوضاع الفريق الحالية غير مستقرة و نتائجه متذبذبة فوزين في اخر جولتين ، الامر الذي جعله يحتل المركز الرابع في سبورة الترتيب ، حيث انعدمت اماله في التتويج باللقب.
 
و وصل الارسنال لهذا الدور بعد تصدره للمجموعة السادسة التي ضمت كلا من مارسيليا ، اولمبياكوس و متصدر البونديسليغا دورتموند.
 
في حين احتل الميلان المركز الثاني في ترتيب مجموعته وراء برشلونة و متقدما على فيكتوريا بلزن و باتي بوريسوف ، حيث حقق الفريق الفوز في مبارتين و تعادل في ثلاث و انهزم في واحدة.
 
و سبق للفريقان و ان التقيا في عديد المناسبات كان اخرها في كأس الامارات ، حيث تعادلا بهدف لمثله ، لكن اخر لقاء لهما بدوري الابطال كان في سنة 2008 و بالضبط في دور الثمن حيث انتهى لقاء الذهاب في لندن بالتعادل السلبي ، في حين تغلب ارسنال في السانسيرو بهدفين نظيفين.
 
و سيستعيد الميلان في لقاء الغد خدمات لاعبه الغاني كيفن برنس بواتينغ ، في حين سيغيب عن الارسنال كل من كارل جينكينسون ، إمانيول فرينبونغ ، جاك ويلشر ، أبو ديابي و أندري سانتوس اضافة لجيرفينهو و مروان الشماخ.
 
 
Previous Story

بوكير يستدعي 22 لاعباً لمواجهة الامارات

Next Story

البيت الأبيض يُكرِّم الفنانين أل باتشينو وتيليز بالميدالية الوطنية للفنون والخدمات الإنسانية

Latest from Blog