جارودي: نشعر بفرحة وغصة في آن لأننا كنا الأجدر في الملعب

172 views
8 mins read
عادت صباح أمس بعثة النادي الرياضي من العاصمة الأردنية عمان، حاملة معها كأس دوري غربي آسيا بنسختها الاحتياطية، بعد أن بقيت الأصلية في حلب، التي غاب ممثلها وممثل سوريا فريق الجلاء عن المباراة التي كان مفترضاً أن تجمعه مع الرياضي على اللقب في المباراة الخامسة الحاسمة للنهائي.

وكان في استقبال البعثة رئيس النادي هشام جارودي ونجله عضو الهيئة الإدارية تمام جارودي، ومدير النادي جودت شاكر، وبعض الزملاء الإعلاميين.

وقال جارودي لـ «السفير»: «ما أستطيع قوله اننا نعيش «فرحة وغصة» في آن، سبق لنا الفوز بلقب غرب آسيا، لكنها المرة الأولى التي نحرز اللقب بنظامه الجديد الـ «سوبر ليغ»، وأقول بكل صدق وأمانة لو كان الجلاء موجوداً وخضنا مباراة تنافسية شريفة، فإن حظوظنا هي الأفضل، لأننا كنا في أعلى درجات الجاهزية والاستعداد، وهي الجاهزية نفسها التي كان عليها الفريق عندما ذهبنا إلى حلب لخوض المباراة التي جرى تأجيلها، لأسباب المسؤول عنها هو اتحاد غرب آسيا وليس الرياضي أو الجلاء.

اما شاكر فقال: كنا نتمنى أن يكون الجلاء موجوداً، فالفوز في مباراة تنافسية يكون له طعم أفضل، وهو كانت لديه ظروفه التي بات يعرفها الجميع، ونحن كنا حريصين على التواجد في عمان مثلما كنا حريصين على التواجد في حلب، لكون اتحاد غرب آسيا لديه قوانينه وسبق لنا تجربة المواجهة معه، ولم يكن لدينا استعداد أن نتعرّض للإيقاف بعدم الذهاب إلى الأردن.

Previous Story

فلك رادار نيوز30/4/2011

Next Story

مقررات مجلس بلدية بيروت

Latest from Blog