بطولة لبنان: مسلسل انتصارات النجمة يتواصل

59 views
13 mins read
اجتاز النجمة أولى مبارياته النخبوية بنجاح محققا فوزه الثالث عشر على التوالي وجاءت على حساب ضيفه شباب الساحل 1-0 في المباراة التي أجريت بينهما في صيدا ضمن المرحلة الثامنة عشرة من الدوري اللبناني لكرة القدم.
وسيلعب النجمة في مبارياته الخمس الاخيرة مع فرق منطقة النخبة التي تتألف من الفرق الستة الاولى في الترتيب.
وسيطر النجمة على مجريات المباراة دون ان يمنح خصمه أي فرصة، فكان الأفضل انتشارا مع الضغط في وسط الملعب وتعطيل مفاتيح لعب الساحل خصوصا المالي اوليسيه ديالو والنيجيري دانيال اودافين.
وبرز في الفريق النبيذي قائد الفريق ومدافعه الدولي بلال شيخ النجارين والى جانبه في الخط الخلفي الليبي وليد اجلال السباعي وعلي حمام والمتألق أحمد المغربي وخالد حمية وأمامهم في الارتكاز محمد شمص الذي واكب في صناعة الالعاب مع البلجيكي سليمان مامام وفي الامام الثلاثي الضارب محمد جعفر وحسن المحمد وأكرم المغربي.
ولم ينتظر فريق الجمهور النبيذي كثيرا للاحتفال إذ افتتح النجارين التسجيل في الدقيقة 16 من ركلة حرة بعيدة من حوالي ثلاثين مترا سددها صاروخية في المقص الايسر لمرمى حارس شباب الساحل عيسى الدحويش، مسجلا هدفه السادس هذا الموسم.
وواصل النجمة ضغطه وسدد نجارين ركلة حرة مماثلة لامست العارضة (28)، وسدد محمد جعقر كرة قوسية أبعدها الدحويش الى ركنية، وتواصل تألق الدحويش بعد ذلك امام تسديدة اخرى من جعفر (34).
وسعى النجمة في الشوط الثاني الى تعزيز النتيجة واستمر بمسلسل إهدار الفرص مقابل بعض المحاولات الخجولة جدا للساحل، وسدد جعفر مجددا من ركلة حرة انقذها الدحويش بقبضتيه الى ركنية، وقام النجمة بتبديلات هجومية حيث شارك المدرب موسى حجيج وعلي علوية.
ورفع حجيج عرضية الى أكرم المغربي المواجه للمرمى لكن تسديدته مرت بجانب القائم، ثم تابع الساحل المباراة بعشرة لاعبين اثر طرد زهير عبد الله لنيله انذارين متتاليين الأول بسبب عرقلته المحمد وثم لاعتراضه على الحكم (81) الأمر الذي عطل المباراة لدقائق قبل ان تستكمل بعد طرد أحد الإداريين من الساحل أيضا، ثم أصيب حارس النجمة نزيه أسعد بشد عضلي ليستبدل بالاحتياطي علي الحارس فاحتسب الحكم عشر دقائق بدلا عن ضائع دون ان يطرأ اي تعديل على النتيجة.
ترتيب فرق الصدارة:
1- النجمة 49 نقطة من 18 مباراة
2- الصفاء 36 من 15
3- الأنصار 36 من 17
4- العهد 36 من 16
5- الاخاء الأهلي عاليه 24 من 16
Previous Story

شربل: البناء الذي سقط في طبرجا عمره 40 عاما وهو غير مرخص

Next Story

مجموعة من الخضار والأعشاب تعمل على انقاص الوزن واذابة الدهون

Latest from Blog