“المركز الإسلامي” كرّم الأمهات في عيدهن بمشاركة مؤسسة مخزومي

128 views

كرّم المركز الإسلامي عائشة بكار نحو 300 سيدة من الأمهات بمناسبة عيد الأم، خلال إحتفال أقامه في قاعة الشهيد الشيخ أحمد عساف، بمشاركة مؤسسة مخزومي، حضره مؤسس مؤسسة مخزومي المهندس فؤاد مخزومي ورئيس المركز الإسلامي المهندس علي نور الدين عساف، ، وعدد من أعضاء المركز وعقيلاتهم والأمهات المكّرمات.

بداية تلاوة مباركة من القرآن الكريم للشيخ الدكتور محمد البيلي إبراهيم، ثم كلمة الإفتتاح للمنسق الإعلامي للمركز الصحافي الزميل محمد العاصي، الذي رحب الحضور وهنأ الأمهات بعيدهن.

ثم ألقى أمين اللجنة الإجتماعية في المركز المهندس أحمد كنيعو كلمة تحدث فيها عن التقديمات الإجتماعية والإنسانية التي يخصصها للعائلات المحتاجة.

عساف

وألقى رئيس المركـز المهندس علي نور الدين عساف كلمـة إعتبر فيها ان ” هذا النشاط هو بمثابة باكورة العمل الأول من التعاون بين المركز الإسلامي ومؤسسة مخزومي، الذي نأمل أن يستمر في المستقبل القريب ليعم النفع على مجتمعنا بالخير والعطاء”.

وأضاف “لن تكفينا سطور وصفحات لنحصي وصف الأم وما تستحقه من بر وتكريم وعطاء فمهما قيل عنها فلن نوفيها حقها أبداً فهي ليست مدرسة فقط بل العالم بأجمعه، وهي وراء كل تقدم وإزدهار.

وتحدث عن إنجازات المركز للسنة المنصرمة من تطوير العمل في عيادات طب الأسنان وزيادة عدد الأطباء والمعالجين الفيزيائيين وفتح مكتب دائم لمرضى السكري وعيادة خاصة لتحسين السلوك النفسي للأطفال والناشئة ومختبر لفحص الدم”(…).

مخزومي

وتحدث مؤسس مؤسسة مخزومي المهندس فؤاد مخزومي ، منّوهاً “بدور المركز وتقديماته الصحية والإجتماعية والإنسانية ، وأكد إستعداد المؤسسة للتعاون مع المركز في شتى الميادين التي تتعلق بالمواطن، لا سيما التقديمات الإجتماعية لذوي الحاجة.

وأشاد “بدور المرأة في العمل بالشأن الإجتماعي والإنساني، معّولاً على العنصر النسائي لنجاح هذا العمل وإستمرار تقدمه وإزدهاره”.

توزيع الهدايا

وأختتم الحفل بفطور صباحي على شرف المكرّمات ومن ثم وزّع عساف ومخزومي هدايا العيد على الأمهات.

 

اترك تعليقاً

Your email address will not be published.

Previous Story

العلاقات الصينية الاسرائيلية

Next Story

عيد دخول السيد المسيح إلى أورشليم كملك (أحد الشعانين)

Latest from Blog