حكمة – متحد اليوم من دون جمهور

163 views

رادار نيوز –  عقدت الهيئة الادارية للاتحاد اللبناني لكرة السلة جلسة استثنائية  في مقر انطوان شويري برئاسة رئيس الاتحاد السيد جورج بركات وحضور غالبية الأعضاء ودرست البند الوحيد على جدول اعمالها وصدر البيان التالي:

استنكرت الهيئة الادارية ما ورد في بعض وسائل الاعلام من مغالطات تناولت معالي وزير الشباب والرياضة الاستاذ فيصل كرامي الذي يكنّ له الاتحاد كل احترام وتقدير كما تشكر اللجنة الادارية وزير الشباب والرياضة على اهتمامه وحرصه على لعبة كرة السلة ويثمّن الاتحاد جميع الخطوات التي يقوم بها لخدمة اللعبة. وتأسف الهيئة الادارية استغلال مفاعيل مباراة الشانفيل والحكمة الاحد الفائت ووضعها في غير اطارها الرياضي.
اما بالنسبة للزيارة التي قام بها رئيس الاتحاد السيد جورج بركات لمعالي الوزير فهي لم تخرج عن اطارها التشاوري والوقوف على رأيه وليس كما نقلتها وسائل الاعلام بالكلام عن “استدعاء”.
وتابعت الهيئة الادارية للاتحاد التقرير المقدّم من لجنة المتابعة الممثلة بنائب الرئيس السيد نادر بسمه الذي تضمن التقارير الطبية للاعبي نادي الشانفيل بعد اطلاع اللجنة الطبية عليها وتبني صحتها وإرسال نسخة عنها الى مستشار وزير الشباب والرياضة الدكتور زياد منصور. وحيث لم يتبين للهيئة الادارية اي شائبة او اي عيب تدحض صحة هذه التقارير ونتيجة لذلك قررت الهيئة الادارية للاتحاد ما يلي:
أولاً: متابعة بطولة لبنان بنك ميد لموسم 2011-2012 في المراحل التي وصلت اليها.
ثانياً: تطلب الهيئة الادارية من النادي المعترض تقديم ما لديه من دليل يثبت خلاف ذلك خلال 72 ساعة من صدور القرار.
ثالثاً: تقرر اقامة مباراة الحكمة والمتحد يوم الجمعة 20 نيسان الجاري على ملعب نادي غزير من دون جمهور الفريقين.

اترك تعليقاً

Your email address will not be published.

Previous Story

شركة يابانية تطلق جهازاً لوحياً جديداً مقاوماً للماء

Next Story

دَعِ الأَيَّـامَ تَفْعَـلُ مَا تَشَـاءُ وَطِبْ نَفْساً إِذَا حَكَمَ القَضَـاءُ

Latest from Blog