ايفرتون يفرض التعادل على اليونايتد و يشعل صراع الدوري من جديد

91 views
7 mins read

رادار نيوز – 23/4/2012   وقع نادي مانشستر يونايتد في فخ التعادل الايجابي باربعة اهداف لمثلها و ذلك في لقاء مثير برسم مباريات الاسبوع الخامس و الثلاثون للدوري الانجليزي الممتاز.

ايفرتون الضيف كان له السبق في هز شباك الحارس دي خيا و ذلك عن طريق اللاعب ييلافيتش في الدقيقة الرابعة و الثلاثون ، قبل ان يعدل واين روني النتيجة لليونايتد في الدقيقة الواحدة و الاربعون.

و خلال الدقيقة السابعة و الخمسون تمكن داني ويلبيك من وضع اليونايتد هذه المرة في المقدمة قبل ان يضيد بعذها بخمس دقائق لويس ناني الهدف الثالث.

المغربي الاصل مروان فيلايني تمكن من تقليص الفارق في الدقيقة السابعة و الستون ، لكن واين روني عاد لهز شباك هوارد من جديد في الدقيقة السبعون.

مانشستر يونايتد و رغم تقدمه بفارق هدفين ، الا انه فشل في الحفاظ على هذه الافضلية حيث تلقت شباكه الهدف الثالث عن طريق ييلافيتش في الدقيقة الثالثةو الثمانون قبل ان يضيف الفريق الهدف الرابع بعد دقيقتين من ذلك عن طريق الجنوب افريقي بينار.

تعادل اليونايتد في هذه المباراة ستشعل صراع الدوري من جديد خصوصا في حال فوز السيتي في لقاءه امام ولفرهامثون حيث سيتقلص الفارق بينهما لثلاث نقاط ليكون لقاءهما الاسبوع المقبل بمتابة مباراة نهائية بكل المقاييس.

Previous Story

شارب الكأس…

Next Story

برنامج ستارز بالصف مع الفنان ايلي أيوب ومشاغباته المدرسية…

Latest from Blog

المرءُ وإن طال به العمرُ تبقى آمالُه هي الأطول   تجاربُ السنين   ها أنذا وفي

القصصُ والحكايات مؤنِساتُ الخيال وصانعاتُ التجارب     في سباتٍ عميق   في قلبِ كلِّ واحد

قد تأتيك النصيحةُ النافعةُ على لسانِ مجنونٍ     أقوالٌ بخلاصةٍ واحدة   تحفل الأمثالُ اللبنانية