“سامسونغ” تكشف عن معالج رباعي النوى لهاتف “غالاكسي اس” الجديد

132 views

رادار نيوز – كشفت شركة Samsung عن معالجها الجديد Exynos 4 Quad رباعي النوى ذو السرعة 1.4 جيجا هيرتز و الذي سيظهر في الجيل القادم من هواتف Galaxy.

وبحسب ما اعلنت الشركة فان المعالج الجديد سيكون في النسخة القادمة من جهاز Galaxy و المتوقع ان تكون باسم Galaxy S III و الذي سيتم اطلاقه في الثالث من شهر ايار (مايو) الجاري في لندن.

Samsung لم تعلن عن اسم الجهاز بعد لكنها قالت ان معالج Exynos 4 Quad المعتمد على اساس ARM Cortex A9 بدأ انتاجه ليظهر اولا في جهاز الشركة الجديد.

المعالج مصمم للتعامل مع العمليات الثقيلة نسبيا على الجهاز مثل الالعاب الثلاثية الابعاد و تعديل الفيديو اضافة الى امتلاكه محرك ترميز فيديو لتصوير الفيديو بدقة 1080p.

كما ان المعالج الجديد على الرغم من قوة اداءه العالية فانه يستهلك طاقة بما نسبته 20 في المئة اقل من المعالجات الاخرى حيث انه قادر على تحويل الانوية الى وضع الاستهلاك المنخفض للطاقة عند عدم الحاجة اليها.

هاتف Galaxy S III كما يسميه الاعلام التقني حاليا، قالت عنه مصادر انه سيمتلك شاشة بقياس 4.6 انش بدقة 1280×720 بيكسل و كاميرا بدقة 8 ميجا بيكسل و تقنية الاتصال بالانترنت بالجيل الرابع LTE .

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Previous Story

التطبيقات المدفوعة على متجر “غوغل بلاي” اصبحت متاحة في الإمارات والسعودية

Next Story

نوكيا تعد المستثمرين بمنتجات جديدة

Latest from Blog