نيللي مقدسي عروس العام 2012 وتكسّر ارض ستديو OTV بأغانيها

298 views
8 mins read

حلّت النجمة نيللي مقدسي ضيفة خفيفة الظل على برنامج “سوري بس” الذي يقدمه الاعلاميان رودولف هلال ورجا نصر الدين على شاشة OTV، في حلقة مميزة، وكانت نيللي بغاية التألق والإبداع إذ أرادتها أن تكون حلقة فنية على الرغم من جرأتها في العديد من الردود التي جاءت عفوية وصريحة دون إنفعال، فقد أظهرت نيللي حضارة عالية برأيها بالعديد من الأمور.

كما أن الحلقة كانت أكثر من إحترافية من خلال إصرار نيللي على ان تكون فرقتها الموسيقية حاضرة في الاستديو لتؤدي الأغنيات الطربية بصوتها الجميل ومباشرة على الهواء. وذكّرتنا نيللي بزمن الفن الجميل والفن الراقي من خلال الأغنيات الطربية القديمة التي ادتها مع الموسيقى دون استخدام أغنيات او موسيقى مسجلة، مما اعطى الحلقة جدية فنية جميلة، وارتفعت نسبة المشاهدين الذين علقوا على الحلقة بأنها رائعة. وعلقت نيللي على ما قدم وعرض عليها من سيناريوهات لتتحول الى الشاشة الصغيرة كممثلة وليست كمطربة، وشرحت اسباب تأجيلها لمشروع التمثيل وليس رفضه.

وحضر فريق عمل البرنامج مفاجأة لنيللي بتقديم أكثر من فستان زفاف لتختار بينهم وترتديه في لفتة جميلة على أنها ستكون عروس العام 2012، ولم ترفض نيللي رغبة رجا ورودولف فارتدت احد الفساتين الموجودة، فأضاءت بثوبها وحضورها الأستديو واعتبرت أن الثوب الأبيض فال خير، وختمت الحلقة بتساؤل كبير عند الحضور والمشاهدين عما ان كانت نيللي فعلاً ستنتقل الى القفص الذهبي خصوصاً انها لم تنفِ انها إنسانة مغرمة الآن.

Previous Story

صديقة أوباما السابقة تكشف أسراره

Next Story

بلجيكا: القذافي استخدم حساب سفارة ليبيا لتهريب الأموال العامة لحسابه

Latest from Blog