شركة ماف القابضة تشارك سيتي سكيب (تجربة) ” باب بيروت”

345 views
29 mins read

أعلنت شركة “ماف إنفستمنت” القابضة مشاركتها في معرض سيتي سكيب – الدوحة، قطر ٢٠١٢.

تبلغ حجم تعاملات شركة ماف ملايين الدولارات في محفظة استثمارات ناجحة في قطاعات متعددة تشمل التطوير العقاري ، قطاع الفنادق، تصنيع وتصدير الملابس، الأعمال المصرفية، التأمين.

سيشكل معرض سيتي سكيب ٢٠١٢ و(المقام) للمرة الاولى في قطر منبراً سيسلط الأضواء على فرص استثمار واعدة ﺇضافة الى عرض منتجات مبتكرة كما ويلقي الضوء على التطور العمراني البارز في قطر.

وفي المناسبة، تحدثت السيدة ميراي شوفاني، مدير عام مجموعة ماف إنفستمنت القابضة  MAF Holding Investment SAL   فقالت: نتطلع الى المشاركة في سيتي سكيب الدوحة كونه حدث مميز في بلد يعد بفرص لا متناهية.

سيتي سكيب قطر هو عنوان ﺇطلاق مشروعنا التطويري ” باب بيروت” للمرة الاولى امام الجمهور والذي هو قيد الانشاء في موقع ساحة الشهداء الاستراتجي في قلب العاصمة بيروت.

مع “باب بيروت” قررنا التطوير بعيداً عن النمط العام المألوف في التطوير في المنطقة الساحلية عموما للتوجه نحو تصاميم تعكس الدفء والخصوصية وتتميز بتلبية الاحتياجات والمتطلبات المتنوعة لانسان اليوم براحة ورفاهية وخصوصية.

وتضيف شوفاني:

 “من المعروف أن المستثمر يدقق بعمق ويكون انتقائياً عند / قبيل الاقدام على عملية شراء لاسيما عند البحث عن استثمار في الخارج ( أو خارج البلاد).

الموقع ، التصميم، والجودة، عند التسليم هي مطالب أساسية وبديهية قبل بدء التفكير بالشراء.

التأكد من امكانية موقع العقار على المحافظة على قيمته على المدى الطويل، توافر بنية تحتية متطورة ومتينة لتمكين المشروع من المضي قدما ليبصر النور، واخيرا التأكد من توافر الخدمات والتسهيلات ومن امكان الوثوق بالجهة التي ستتولى ﺇدارتها وصيانتها لاحقا.

يمثل “باب بيروت” مَعلماً جديداً في موقع ينبض بالحياة، قرب ساحة الشهداء الشهيرة في بيروت. وهو يتألف من بناءَين عموديين موشورَي الشكل vertical prisms وتتراوح مساحة شققهما من 175 الى 422 متراً مربعاً، ومن قصرين سماويين Sky Palaces مساحة كل منهما ألف متر مربع مع أحواض سباحة خاصة، ومساحة أخرى للمحلات التجارية. وتتمتع الشقق كلها بتصميم دقيق يسمح بإدخال أكبر مقدار ممكن من النور الطبيعي والتهوئة، ما يحسّن فاعلية إستغلال الطاقة في البناء.

يندرج “باب بيروت” الريادي في عصره والعائد تصميمه الى برناردو فورت بريسيا Bernardo Forte Brescia، ضمن مخطط أوسع غايته إعادة إحياء قلب المدينة بتصميم عصري يثبت من جهةٍ حسنَ تطور التخطيط المُدُني نحو الأفضل، إنما مع المحافظة من جهة أخرى على البنى القديمة ذات القيمة التاريخية وعلى الإرث الأثري والمعماري.

ويتكامل مشروع “باب بيروت” مع مجموعة من الخدمات التي تضمن رضى سكانه بإستمرار، بما فيها الصيانة، خدمة كونسيرج متعدد اللغات وحراسة على مدار الساعة، مغسل خاص للسيارات ، خدمة “Valet Parking”  ،۷١ موقفاً إضافياً مخصصا للزوار، صالة إستراحة خاصة للسائقين وأخرى للموظفين الاداريين.

نبذة عن مجموعة ماف إنفستمنت القابضة

ماف إنفستمنت ، ماف القابضة هي شركة (مساهمة لبنانية) إستثمارية ذات نشاطات عالمية يبلغ حجم تعاملاتها ملايين الدولارات الأميركية، بدفع من فريق عمل نشط من المحترفين الشباب والمتخصصين في مجالات متكاملة. وبنمو وتوسع سريعين، قفزت الشركة الى الساحة الدولية في العام 1987 لتبني لنفسها منذ ذلك الحين محفظة إستثمارية ناجحة في قطاعات الملابس والأعمال المصرفية والتأمين والتطوير العقاري وخدمات الضيافة والزراعة. وقاد هذا التوسع الى تشكيل شركة قابضة تشمل الفروع المختلفة لتمكينها من الحضور في قطاعات أعمال متعددة، مع إكتساب رؤية حقيقية للتوجهات المالية العالمية من الداخل.

بذلك، أصبحت ماف إنفستمنت القابضة MAF Investment Holding SAL  اليوم مؤسسة متعددة النشاطات وذات حضور في الشرق الأوسط وأوروبا وكندا والولايات المتحدة وأميركا الجنوبية والصين وتايوان وسنغافورة وهونغ كونغ وكوريا. ومنذ نشأتها، لعبت المجموعة دوراً مالياً حيوياً للمستثمرين وأصحاب المصالح في المشاريع المعنية.

شاركت “ماف” في كثير من المشاريع التطويرية الفخمة الناجحة حول العالم، وهي تنكب الآن على تطوير مشروع “باب بيروت” السكني والتجاري الفخم والمقام في موقع ساحة الشهداء الإستراتيجي الشهير في وسط العاصمة اللبنانية.

نبذة عن  سيتي سكيب

منذ إقامة أول معرض سيتي سكيب Cityscape في دبي العام 2002، نمت العلامة التجارية لتصبح  الأضخم لمعارض أسواق العقارات في العالم. ومنذ إطلاقه، إستضاف سيتي سكيب أكثر من 400 ألف محترف ومستثمر في قطاع العقارات، ومن أكثر من 160 دولة في العالم.

وبفضل مجموعة المعارض العالمية والمحاضرات والمؤتمرات والمنتديات وحلقات فطور العمل التي تضمها محفظة نشاطاته، يجمع سيتي سكيب عيّنة واسعة من المحترفين في قطاع العقارات، والذي يضم المستثمرين الدوليين ومطوّري المشاريع والهيئات الحكومية والإستثمارية وأهم المهندسين والمصممين والإستشاريين وغيرهم من المعنيين بتصميم العقارات وببنائها.

لمزيد من المعلومات، يرجى الإتصال بـ:

 

أو بـ:

  • أليسار يونس Alissar Younes:
  • تلفون: 961.1.379701/2 +
  • فاكس: 961.1.379703 +
  • جوال: 961.3.171703  +
  • بريد إلكتروني (إيميل): communication@mafinvestment.com
Previous Story

رد طلب تخلية المولوي لاستكمال التحقيق

Next Story

مسابقة “جائزة موريس فاضل” لأفضل خطة عمل في لبنان الشمالي

Latest from Blog