اخر الحصص التدريبية للمنتخب اللبناني وبوكير يوعد بالمفاجأت

132 views
9 mins read

lebanon

رادار نيوز – خاض منتخب لبنان الوطني الاول لكرة القدم اخر حصصه التدريبية على ارض ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية في ظل تكتم اعلامي كبير على الطريقة التي سيلعب بها المدير الفني الالماني ثيو بوكير، كما تم منع وسائل الاعلام من التواجد اثناء التدرب على الخطط التي يمكن ان يشارك بها بوكير في مباراة منتخب لبنان الاولى ضمن تصفيات اسيا لنهائيات كاس العالم 2014.
في وقت سادت في ملعب مدينة كميل شمعون راحة واصرار على تقديم كل ما لدى اللاعبين في المباراة التي ستجمعهم مع منتخب قطر نهار الاحد الساعة الثامنة والنصف.
                                     
بينما سيخوض المنتخب القطري حصته التدريبية قبل 24 ساعة من انطلاق المباراة كما وسيعقد اجتماع فني في تمام الساعة ال11 من صباح اليوم، يقوم بعدها مدربي الفريقين اضافة الى قائدي الفريق بالادلاء بالتصريحات ضمن مؤتمر صحفي.
ونقل عن بوكير أيضاً، أنه يحضّر مفاجأة لـمنتخب قطر بطريقة لعب تختلف خططها عن المباريات السابقة معتمداً فيها على مهارات وقوة بعض اللاعبين القادرين على ارباك الدفاع القطري وحصره في منطقته الى شل مفاتيح لعبه في خط الوسط، وهو سيختبرها خلال ربع الساعة الأول، فاذا جاءت كما يشتهي سيواصل اعتمادها، وفي حال عدم توافـقها مع نظريته، سيلجأ فوراً الى اعتماد «تكتيكات» بديلة سبق له أن درّب اللاعبين عليها، بحيث يكون الانتقال من الأولى الى الثانية سهلاً وبعيداً عن الارباك.
مباريات الأحد بتوقيت بيروت
المجموعة الأولى:
أوزبكستان * ايران (19,00ـ طشقند).
لبنان * قطر (20,30 ـ المدينة الرياضية.
المجموعة الثانية:
الأردن * العراق (19,00 ـ عمان).
اليابان * عُمان (14,30 ـ سايتاما).
Previous Story

نجاح مصر .. بُشرى لإنطلاقة عربية في التصفيات المونديالية

Next Story

تشكيلة منتخب لبنان امام قطر

Latest from Blog