تكريم مديرة الوكالة الوطنية للإعلام لور سليمان صعب

376 views

ليلى كرامي: لها بصمات واضحة اعلاميا

سليمان: سنصل بها الى اعلى المستويات

كرمت رئيسة سيدات الاعمال في لبنان ليلى سلهب كرامي مديرة الوكالة الوطنية للاعلام لور سليمان صعب، في احتفال اقيم برعاية وزير الاعلام في حكومة تصريف الاعمال الدكتور طارق متري، في منتجع بالما في طرابلس، في حضور رئيس اتحاد بلديات الفيحاء المهندس نادر غزال، رئيس جامعة المنار الوزير السابق سامي منقارة، نقيب المحامين في الشمال بسام الداية وفاعليات شمالية وحشد من الاعلاميين.

بعد النشيد الوطني، ألقت كرامي كلمة نوهت فيها بدور الوكالة الوطنية في ايصال الكلمة الحرة والمسؤولة بموضوعية تامة الى الرأي العام العربي والاجنبي، مؤكدة ان الوكالة تتمتع بمكانة مرموقة ومميزة بين مختلف الوكالات العربية والاجنبية. كما نوهت بالدور الذي لعبته سليمان في تطوير وتحديث الوكالة في شتى المجالات، مشيرة الى ان هذه المناسبة أتت بمبادرة من سيدات الاعمال لتكريم سيدة لها بصمات واضحة في العمل الاعلامي.

وقالت: ان هذا اللقاء يأتي اليوم تكريما لمديرة الوكالة على جهودها وتقديرا للاحتفال الذي اقامته لمناسبة احياء عيد الوكالة الخمسين بمشاركة وكالات انباء عربية واجنبية، حيث أعادت الى الاذهان ان الوكالة الوطنية للاعلام في لبنان لم تزل تتمتع بمكانتها المميزة بين الوكالات في مختلف الدول العربية والاجنبية، معتبرة انه بفضل الاعلام اصبح العالم قرية كونية يتواصل فيها الناس من خلال الاحداث والانباء.

وختمت ناقلة تحيات وزير الاعلام الذي اعتذر عن حضور هذا الحفل بسبب أمر طارىء.

بدورها، شكرت سليمان كرامي وسيدات الاعمال الذين قاموا بهذا التكريم، معتبرة انه تكريم للوكالة الوطنية ولجميع العاملين فيها، وقالت: اليوم انا في سدة المسؤولية في الوكالة الوطنية، والاكيد ان يتولى في المستقبل زميل آخر هذه المسؤولية. انتسبت الى الوكالة سنة 1996 وسأبقى معها طالما استطيع ان ابذل كل الجهود من اجل تطويرها وايصالها الى اعلى المستويات.

وقالت: بفضل مساعدة الزملاء في الوكالة تمكنا من تطويرها ووصلت الى ما وصلت اليه، مشيرة الى ان ثمة زملاء سبقوها الى المسؤولية وفي مقدمتهم ابن طرابلس الدكتور رضوان مولوي، مؤكدة انها ستكمل المسيرة لحين استلام زميل اخر الامانة لكي ترتقي الوكالة الى اعلى المستويات.

وفي الختام قدمت كرامي درعا لسليمان تقديرا لعطاءاتها في المجال الاعلامي عموما وفي الوكالة الوطنية خصوصا. ثم اقيم حفل غداء على شرف الحاضرين.

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Previous Story

ذاكـرة جسـد .. إحــلام مسـتغانمى

Next Story

جبران خليل جبران أنا حي مثلكم وأنا الآن إلى جانبكم. أغمضوا عيونكم، انظروا حولكم، وستروني…

Latest from Blog