حفل عشاء في الجامعة الأميركية برعاية السيدة الأولى وفاء سليمان

172 views
10 mins read

رعت اللبنانية الاولى وفاء ميشال سليمان حفلة آخر السنة لجمعية Toy tea party في الجامعة الاميركية في بيروت مساء امس، في حضور رئيس الجامعة الدكتور بيتر دورمان ونائبه الدكتور محمد الصايغ وعدد من المدعوين واهل الاختصاص وسيدات الجمعية والمحتفى بهم.

وتخلل الحفل اغان من التراث اللبناني، وكلمات لكل من رئيس الجامعة الاميركية، ورئيسة جمعية السيدات المساعدات في مستشفى الجامعة الاميركية امال نجار ومديرة مدرسة رفيق الحريري للتمريض الدكتورة هدى ابو سعد هويجر التي رحبت بالسيدة سليمان شاكرة لها حضورها ومثنية على الدور الذي تقوم به في المجالات كافة ولا سيما منها ذات الطابع الانساني.

دونت السيدة سليمان كلمة في السجل الذهبي للجمعية وفيها:

أكثر من عقود ستة مضت مزدهرة بأفعال عطائكم، وجمعيتكم قائمة بالتطوع من أجل صورة مثلى في خدمة المرضى وخدمة التفوق وخدمة التوعية. بها كلها تكبر مسؤوليتكم لأن العناية التي تقومون بها هي من أجل كرامة الانسان. وها أنتم، في حفلة آخر السنة، تؤكدون التزامكم الثبات بالقيم الأبقى. فليبق عطاؤكم مفتوحا على آفاق الوفاء للنجاح. دعائي لعقود تأتي وتأتي ان تبقوا جميعا رسل عافية الحياة، مبتغاكم التفوق بلغة القلب للقلب، تلك التي من اجلها تستحق جمعيتكم فائق التقدير.

وشددت على اهمية الرسالة الانسانية التي تقوم بها الهيئات المختلفة والمعنيون في خدمة المريض ورعايته، مثنية على الدور الكبير الذي تلعبه جمعية السيدات المساعدات في مستشفى الجامعة الاميركية من خلال الخدمات التطوعية التي تقدمها في خدمة المرضى من جهة، ونشر روح العطاء والعناية عبر تأمين منحتين سنويتين لطالبين في التمريض وجوائز مالية لطلاب هذا الاختصاص والممرضات العاملات في المستشفى.

Previous Story

الحص في افتتاح المؤتمر القومي العربي فلسطين ما تزال تشكل محور العمل القومي

Next Story

أنجح السبل لازالة سوء الفهم

Latest from Blog