/

اطلاق مشروع انساني في النبطية لمساعدة الفقير بعنوان كلنا لبعض

131 views

رادار نيوز – أطلقت بلدية النبطية مشروعا انسانيا تحت عنوان “كلنا لبعض، بعض ما عندكم كل ما عندهم، تبرع بما لا يحتاج الى من يحتاج”، ويهدف الى مساعدة العوائل الفقيرة والمحتاجة بالثياب من خلال وضع “خزانة مخصصة ” يتم من خلالها تجميع الثياب ممن يريد التبرع.

واقيم بالمناسبة حفل اطلاق المشروع، حيث تم وضع الخزانة في الساحة العامة وسط النبطية، في حضور رئيس بلدية النبطية الدكتور احمد كحيل وشخصيات.

وقال الدكتور كحيل: “اليوم نشهد ولادة مشروع كلنا لبعض وفعلا نحن كلنا لبعض، وهذه المبادرة كبيرة جدا ومتواضعة من حيث الشكل، حيث بدأنا بخزانة واحدة ولكن بمعانيها كبيرة جدا، وهذا موضوع ايجابي لكل الناس ليكون لديها المبادرة نفسها، والبلدية اليوم انطلاقا من هذا المشروع، ستطلق المبادرة في كافة احياء المدينة تحت هذا العنوان كلنا لبعض. وسيكون النموذج موجودا فيها، وهو لن يشمل فقط تقديم الاثاث بل سيكون ايضا للاثاث وللادوية، وسيكون بطبيعة الحال موسعا وسيتم توفير سيارة للتجول وتسلم هذه البضائع من اثاث وملابس وسيتم اعادة تأهيلها وتوزيعها على المحتاجين، وهذا المشروع الذي يلامس الامن والتكافل الاجتماعي سينطلق في العام 2019 في كافة احياء النبطية”. 

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Previous Story

توقيف 1723 شخصا خلال تظاهرات محتجي السترات الصفراء في فرنسا

Next Story

حملة صحية في المركز الطبي التابع لدار الفتوى في مشتى حسن عكار

Latest from Blog