//

وزارة الثقافة تسعى لانضمام لبنان الى “اتفاقية الاونيسكو”

سعيا من وزارة الثقافة لأن ينضم لبنان الى “اتفاقية الاونيسكو لحماية وتعزيز تنوع اشكال التعبير الثقافي” قام اليوم وزير الثقافة القاضي محمد وسام المرتضى بحضور مستشاره الدكتور فواز كبارة بتوقيع كتاب احال

المزيد
33 views
/

حقق أهداف الفكرة

رادار نيوز – الياس ع. الأحمر ممنوع عنك الاستسلام ما دمت تستطيع التنفس… واجه مخاوفك بقوة، طموحاتك باصرار وأحلامك بواقع. كل شيء تفكر فيه يمكنك تحقيقه… الأهداف تبدأ من فكرة. أكثر الناس

المزيد
289 views
//

دور الأزمات في صقل الوعي – ميرنا أبو دياب

www.esoteric-lebanon.or رافقت الأزمات الإنسان عبر تاريخ وجوده، وكانت المحرك لعجلة التطور البشري على مختلف الصعد… وعى الإنسان ذلك أم لم يعِه! إلا أنّ ما نشهده اليوم من أزمات في العالم على الصعيد الاقتصادي والسياسي والاجتماعي يحث المرء على التساؤل: في أي اتجاه

المزيد
69 views
///

“جرعة” من الحبّ والوعي، اللقاح الأنجع لكل وباء… – لبنى نويهض

رادار نيوز – على مشارف العام الجديد، يترقب البشر في أقطاب العالم اللقاح المنتظر لفيروس كورونا. فتراهم يتنفسون الصعداء وفي داخلهم أمل جديد بعام أفضل… وكأنّ هذا اللقاح هو “العصا السحرية” التي

المزيد
44 views
//

اعطِ الحياة كل ما لديك، لتعطيك كل ما تستحق… راشد الصمد

رادار نيوز- قد يجهل كثيرون أن أقرب الأشياء لنا هي التي لا نعلم توقيت حدوثها.. قد لا تعطيك الحياة ما تتمنى لكن بالتأكيد ستمنحك الفرصة… كي تستطيع تحقيق أمنياتك بنفسك.. اعطِ الحياة

المزيد
72 views
/

حكمة اليوم: كن إيجابيا -راشد الصمد

إن الإبتسامة لا تُكلف شيئا لكنها تعني الكثير. لا تستعن بظالم على ظالم، كي لا تكون فريسة الإثنين.. لن تستطيع أن تمنع طيور الهم أن تحلق فوق رأسك ولكنك تستطيع أن تمنعها

المزيد
57 views
/

الموت يغيّب الفنان اللبناني الكبير مروان محفوظ

رادار نيوز – توفي الفنان اللبناني الكبير مروان محفوظ صباح اليوم عن عمر يناهز 80 عاما بعد تدهور حالته الصحية ونقله للمستشفى في دمشق بعدما عانى من ارتفاع في الحرارة وضيق في

المزيد
39 views
//

نظرية الحِياد في لبنان والتطبيق المستحيل – العميد الركن صلاح جانبين

رادار نيوز – العميد الركن صلاح جانبين كثر الحديث في الآونة الأخيرة عن الحِياد وضرورته في لبنان، وكلما لاح في الأفق بصيصُ ضوءٍ أو بريقُ أمل، أو على رأي المثل القائل:” كلما

المزيد
59 views
//

اقتحام و استسلام – الكاتبة ألين جان ابي خليل

سيّدتي حبّك اعادني لعمر المراهقة، اغضضت النظر عن عمري، نسيت الشّيب وتجارب الحياة الكثيرة، الأفراح والأحزان منها. شعور اشتاقت نفسي اليه، وها انا اعيش لحظاته بكلّ شغف. انتظر الليل لأنفرد بالتفكير بك،

المزيد
107 views